صوره موضوعيه
صوره موضوعيه


تشكيل لجنة للحد من التعديات على خطوط المياه بقرى شمال سيناء

صالح العلاقمي

السبت، 27 يناير 2024 - 01:52 م

 

تفقد اللواء مهندس خالد مصطفي عزيز رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لشركة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء والعضو المنتدب، أعمال لجنة التعديات في قرية التلول التابعه لمدينة بئر العبد قطاع شمال، حيث وجه بتكثيف الحملات بالقرى، للحد من التعديات على خطوط المياه وتقليل نسبة الفاقد وإحكام السيطرة على كميات المياه المنتجة.

وتعتمد خطة اللجنة، على تكثيف حملات التفتيش ورصد التعديات المحتملة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، بالتعاون مع الجهات المعنية في كل منطقة لتنسيق الجهود وتعزيز الرقابة على استخدام المياه.

اقرأ أيضا

 الانتخابات الرئاسية.. لجان مدينة بئر العبد كاملة العدد | صور

وقال عزيز، إنه هذا يأتي في إطار خطة الدولة للحد من التعدي علي مقدرات المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والحفاظ على كميات المياه المنتجة، حيث تسعى اللجنة إلى وصول المياه إلى نهايات الخطوط الناقلة لتحقيق الاستفادة القصوى من كميات المياه المنتجة يومياً لخلق حالة من الرضا لدي المواطن عن الخدمات المقدمة من الشركة.

وقد قامت اللجنة، بتركيب بطاريات للعدادات المخالفة وتنسيق أوضاعها وتسهيل تركيب عدادات جديده لراغبى التوصيل وتقنين اوضاعهم ، الى جانب استبدال العدادات المعطلة بعدادات جديده (مسبق الدفع)، وفي ختام جولته تم اجتمع بمشايخ وأهالي قريه التلول لسماع الشكاوي والتناقش حول طرق الحفاظ على المياه وتيسير وصول المياه لجميع المواطنين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة